الأحكام والشروط

سياسة الخصوصية و ضوابط وشروط الإستخدام لتطبيق أجير

أولاً: ضوابط وشروط الاستخدام ل تطبيق أجير
-
تطبيق اجيرهو عبارة عن منصة إلكترونية تجمع بين مقدمي خدمة وبين العملاء المستخدمين للتطبيق للمساعدة على الحصول على الخدمات باسهل الطرق واقل جهد

إن اي استخدامك للخدمات التي يوفرها تطبيق أجير يشكل موافقة منك على هذا العقد وأحكامه وتبعاً لذلك يجب عليك عدم استخدام التطبيق في حال لم تكن موافقاً على الأحكام والشروط الواردة في هذا العقد.

يحتفظ أجير بحق تعديل او تغيير هذه الأحكام والشروط دون إخطار مسبق , ويكون من مسؤوليتك كمستخدم للتطبيق مراجعة ضوابط وشروط الاستخدام بشكل دوري لمعرفة التحديثات التي تطرأ على الأحكام والشروط هذه, من خلال الرابط www.ajeers.com كما نأمل مراجعة سياسة الخصوصية لدينا لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام أجير للمعلومات التي تقدم لنا من قبل مستخدمي التطبيق.

أحقية الحصول على الخدمات

أنت تقر وتضمن التالي:

أنه لم يسبق أن تم تعطيل استخدامك لخدمات أجير او منعك من استخدامها في اي وقت من الأوقات.كما أنك لست منافساً لأجير, كما أنك لا تقدم اي منتج منافس للخدمات المقدمة من أجير .و أنك تتمتع بكامل القوة والسلطة للتعاقد وانك بذلك لن تكون منتهكاً لأي قانون أو عقد.

التعهدات والضمانات

أنت تقر وتضمن بأنك:

سوف تمتثل لكافة القوانين واللوائح المعمول بها في المملكة العربية السعودية .و سوف تقدم معلومات صحيحة ودقيقة إلى أجير وتقوم بتحديثها بشكل دوري.و سوف تراجع وتمتثل لأي إشعارات يتم إرساله من خلال أجير فيما يتعلق باستخدامك  للخدمة المقدمة من تطبيق أجير .لن تقوم بتكرار تراخيص من الباطن, أو إصدار,أو نشر, أو نقل, أو توزيع, أو تنفيذ, أو عرض, أو بيع, أو إعادة تصنيف خدمات أجير, والا فإنك تكون قد نقلت الخدمة أو قمت باستغلالها تجارياً, باستثناء ما يسمح به بموجب هذه الاحكام و الشروط .و لن تستخدم المعلومات، أو المحتوى أو أي بيانات تصل إليها أو تحصل عليها من خلال خدمات أجير في أي غرض آخر إلا للاستعمال الشخصي وسوف تستخدم التطبيق والخدمة حصراً للأغراض الخاصة بك ولن تبيعها لأي طرف ثالث (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تقديم أي خدمة إلى أي شخص آخر).سوف تستخدم الخدمة أو التطبيق لأغراض مشروعة فقط، ولن تستخدم الخدمات لإرسال أو تخزين أي مواد غير قانونية أو بهدف الاحتيال .و لن تستخدم الخدمة أو التطبيق للتسبب بإيذاء أو مضايقة أو إزعاج أحد ما .و لن تعرقل التشغيل السليم لتطبيق أجير .و لن تحاول إلحاق الضرر بالخدمة أو التطبيق بأي شكل من الأشكال .و لن تنسخ أو توزع التطبيق أو المحتويات الأخرى دون الحصول على إذن كتابي من أجير .و سوف تحافظ على كلمة المرور لحسابك أو أي وسيلة تعريف نقدمها لك وتتيح الدخول إلى حسابك، بشكلٍ آمن و سري .و سوف تقدم لنا كافة الدلائل التي تثبت هويتك و الخدمة التي تقدمها  وفقاً لتقدير أجير الخاص في حال تم ابلاغ لأكثر من مرة بمخالفة تخص معلومات المهنه او البينات الاتصال و نحوها  .

نطاق الترخيص

يمنحك أجير ترخيص غير حصري، وغير قابل للتحويل، وغير قابل للتنازل، وغير قابل للترخيص من الباطن وغير قابل للإلغاء وذلك للحصول على خدماتنا واستخدامها فقط للغرض الشخصي (ليس لأي أغراض تجارية على سبيل المثال لا الحصر) وفقاً لهذا العقد، لذا يجب عليك:

عدم إتاحة الخدمات أو تأجير، أو استئجار أو تخصيص أو إعادة بيع، أو توزيع أو ترخيص من الباطن لهذه الخدمات إلى أي طرف ثالث .عدم تعديل، أو اجتزاء، أو ترجمة، أو تلخيص، أو إنشاء عمل فرعي يقوم على فك، أو تنفيذ هندسة عكسية لتصميم تطبيق أجير أو خلاف ذلك من تحديد أو محاولة تحديد أو محاولة الوصول إلى شفرة المصدر أو التصميم الداخلي للخدمات أو أي نص، أو صور الوسائط المتعددة (صور، صوتيات، ملفات فيديو)، أو البيانات أو غيرها من المعلومات التي يقدمها أجير أو الطرف الثالث من مقدمي الخدمة .عدم حذف، أو تغيير، أو غير ذلك من التعديل على أي حق من حقوق النشر أو غيرها من  الإخطارات  الرسمية الواردة في الخدمات .عدم تعمد نقل، أو توزيع الخدمات، أو السماح بتحميل الخدمات للاستخدام بخلاف ما هو محدد هنا .عدم الإدعاء  بمنح الخدمات أو السماح بالوصول إليها لأي شخص غيرك .عدم السماح بمشاركة اسم المستخدم / أو كلمة المرور أو غيرها من مسوغات الوصول إلى خدمات أجير.

حقوق الملكية الفكرية

جميع حقوق الملكية الفكرية لهذه الخدمات وكافة المواد المتعلقة بها أو التي تظهر عليها (وتشمل أي محتوى تقوم بتقديمه أو بإدراجه - على سبيل المثال لا الحصر) هو ملكية لأجير .يجب عليك ألا تقوم بإعادة إنتاج أو السماح لأي شخص، لأي سبب من الأسباب، باستخدام أو إعادة إنتاج الخدمات أو أي علامات تجارية أو غيرها من الأسماء التجارية التي تظهر في الخدمات.

 





الدفع

يحتفظ أجير  لنفسه بالحق في فرض رسوم جديدة على استخدام التطبيق أو الخدمة أو كليهما .إذا قرر أجير فرض رسوم جديدة، فإنه سيتم إفادتك بذلك وسيتم السماح لك بالاستمرار في العقد أو إنهائه .يمكن العثور على الأسعار التي يطبقها مقدمي خدمة من خلال التواصل معهم مباشرة . يجوز لأجير تعديل أو تحديث الأسعار من وقت لآخر. يقع على عاتقك مسؤولية البقاء على معرفة بالأسعار الحالية . تطبيق اجير غير مسؤول تماما عما يحدث من اختلاف بين الأجراء و المستفيد وينحصر مسؤوليته بعد تقديم بلاغ عن مخالفة  الموجود بصفحة كل اعلان من معرفة المشكلة اما الحضر او الحذف كما يراه تطبيق اجير دون ابداء أي سبب لذلك  و دون استرجاع أي مبالغ تم دفعها .

التعويض

بموافقتك على شروط المستخدم الماثلة واستخدام التطبيق أو الخدمة، فإنك توافق على الدفاع عن أجير والشركات التابعة لها والجهات المرخِّصة لها وكل مسؤول من مسؤوليها ومديريها وغيرهم من المستخدمين والموظفين والمحامين والوكلاء وعدم إلحاق الضرر بهم وإبراء ذمتهم من أي مطالبات وتكاليف وأضرار وخسائر ومسؤوليات ومصروفات (بما في ذلك أتعاب وتكاليف المحاماة على سبيل المثال لا الحصر) تنشأ عن أو ترتبط بما يلي:

انتهاكك أو مخالفتك لأي شرط من شروط المستخدم الماثلة هذه أو لأي قانون أو لوائح معمول بها، سواء أشير إليها في شروط وأحكام الاستخدام هذه ام لا. انتهاكك لأي حقوق تخص الغير، بما في ذلك مُقدمي خدمة .استخدامك أو إساءة استخدامك للتطبيق أو الخدمة.

المسؤولية القانونية

المعلومات والتوصيات والخدمات أو أي منها التي قُدمت لك على أو من خلال موقع الويب والخدمة والتطبيق هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تمثل أي نصيحة .سيحافظ أجير قدر الإمكان على صحة وتحديث الموقع والتطبيق ومحتوياته، لكنها لا تضمن أن (محتويات) الموقع أو التطبيق خالية من الأخطاء والعيوب والبرامج الضارة والفيروسات ولا تضمن صحة ودقة وتحديث موقع الويب والتطبيق.لا يتحمل أجير المسؤولية عن أي أضرار تنتج عن استخدام (أو عدم القدرة على استخدام) الموقع أو التطبيق، بما في ذلك الأضرار التي تسببها البرامج الضارة أو الفيروسات، كما لا يتحمل مسؤولية عدم صحة أو عدم اكتمال المعلومات أو موقع الويب أو التطبيق، ما لم يكن هذا الضرر ناتج عن سوء سلوك عمدي أو عن إهمال جسيم من جانب أجير .لا يتحمل أجير أي مسؤولية عن أي أضرار تنتج عن استخدام (أو عدم القدرة على استخدام) وسائل اتصال إلكترونية مع الموقع الإلكتروني أو مع التطبيق، بما في ذلك - على سبيل المثال لا الحصر - الأضرار الناتجة عن عدم تسليم المكاتبات الإلكترونية أو التأخر في تسليمها أو اعتراضها أو التلاعب في المكاتبات الإلكترونية من جانب الغير أو من جانب برامج الكمبيوتر المستخدمة للمكاتبات الإلكترونية ونقل الفيروسات .تقع مسؤولية جودة خدمة المساعدة على الطريق المطلوبة باستخدام التطبيق أو الخدمة بأكملها على عاتق مقدم الخدمة الذي يقدم لك في النهاية خدمة .لا يقبل أجير تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تتعلق بخدمات المقدمة من الأجراء التي يقدمها مقدم الخدمة أو تنشأ عنها . أجير لا يقبل المسؤولية عن أي أفعال أو تصرفات أو سلوك أو إهمال، أو جميع ما سبق، من جانب مقدم خدمة .إن أي شكاوى بشأن الخدمات  ينبغي تقديمها على مقدم الخدمة.

تعديل الخدمات

يحتفظ أجير بحقه، وبإرادتها المنفردة، بأن تقوم في أي وقت بالآتي:

تغيير الخدمات أو أي مواد مرتبطة بها؛ و/ أو إيقاف نشر خدماته .إذا قرر أجير  إيقاف نشر خدماته، فإنه قد تقوم بإرادتها باستبدال الخدمات بمواد أخرى مشابهة.

حدود المسئولية

لا يقدم أجير أي ضمانات، واضحة أو ضمنية، تتعلق بالخدمات، فهي جميعها يتم تقديمها "كما هي". يخلي ادارة اجير مسئوليتها بشكل واضح، إلى أقصى درجة ممكنة وفقاً للقانون، عن كافة الضمانات، وتشمل ولا تقتصر على، ضمانات الملائمة لغرض معين، الملائمة لمواصفات وأسواق معينة، وقابلية حقوق الملكية للبيع .ادارة اجير لا تضمن دقة، أو محتوى، أو توقيت الخدمات أو النتائج التي قد ينالها أو لا ينالها مستخدم الخدمات. ولن تكون ادارة اجير أو وكلائها أو مانحي التراخيص أو الشركات التابعة لها مسئولة في أي حال من الأحوال عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو الجزاءات أو الأضرار الخاصة أو حدوث أضرار عرضية أو تبعية (وتشمل على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناتجة عن خسارة الأرباح، تعطل الأعمال، فقدان معلومات الأعمال أو غيرها من الخسائر المالية) الناجمة بشكل مباشر أو غير مباشر عن الوصول إلى الخدمات واستخدامها (أو الفشل في استخدامها) أو الاعتماد عليها.

الأمان

إنك تقر بتحملك المسئولية منفرداً عن خصوصية الخدمات، وتكون مسئولاً منفرداً عن استخدامها من قبل أي شخص آخر باستخدام حسابك و/أو اسم المستخدم أو كلمة المرور أو مسوغات الوصول الخاصة بك. كما أنك توافق على إخطار مرني إذا أصبحت على علم بأي خسارة، أو سرقة، أو استخدام غير مصرح به لأي كلمة مرور، أو اسم مستخدم أو عنوان بروتكول الانترنت IP، أو غير ذلك من أساليب الوصول إلى الخدمات.

 

 

 



التعاملات مع الغير

أثناء استخدام موقع الويب والتطبيق والخدمة، قد يتم من آن لآخر توفير ارتباطات لمواقع ويب يمتلكها ويتحكم فيها الغير من أجل مراسلة الغير أو شراء منتجات أو خدمات منه أو المشاركة في العروض الترويجية التي يقدمها. تنتقل بك تلك الارتباطات إلى خارج الموقع والتطبيق والخدمة، وهي خارج نطاق سيطرة أجير .أثناء استخدامك لموقع الويب والتطبيق والخدمة، قد تراسل أو تشتري بضائع أو خدمات أو تشارك في عروض ترويجية مقدمة من مقدمي خدمات أو مُعلنين أو جهات راعية تعرض بضائعها أو خدماتها عبر ارتباط على موقع الويب أو من خلال التطبيق أو الخدمة. تنتقل بك تلك الارتباطات إلى خارج الموقع والتطبيق والخدمة، وهي خارج نطاق سيطرة أجير. إن مواقع الويب التي يمكنك الارتباط بها لها شروط وأحكام مستقلة وكذلك سياسة خصوصية مستقلة. ولا تتحمل ادارة اجير أي مسؤولية عن محتوى مواقع الويب تلك وأنشطتها ولا يمكن مساءلتها عنها. ولذلك، فإنك تتحمل كامل المخاطر التي تنتج عن زيارة تلك المواقع أو دخولها. يُرجى ملاحظة أن تلك المواقع الأخرى قد ترسل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها إلى المستخدمين أو تجمع بياناتهم أو تطلب معلومات شخصية، ومن ثم، نوصيك بالتحقق من شروط الاستخدام أو سياسات الخصوصية الموجودة على تلك المواقع قبل استخدامها.

مدة العقد وإنهاؤه

يحق لك إنهاء العقد في أي وقت بحذف التطبيق المُثبّت على هاتفك الذكي حذفًا نهائيًا، وبذلك تعطل استخدامك للتطبيق والخدمة. يمكنك أن تغلق حساب المستخدم الخاص بك في أي وقت. يحق لأجير حذف او حظر بأثر فوري في أي وقت (بتعطيل استخدامك للتطبيق والخدمة)، وذلك في حالة قيامك بأي مما يلي: انتهاك أو خرق أي شرط من شروط المُستخدم ،إذا رأت ادارة أجير أنك تسيء استخدام التطبيق أو الخدمة. إن ادارة اجير غير ملزمة بإرسال سابق إخطار لحذف او الحظر.
 

 


بطلان حكم أو أكثر

لا يؤثر بطلان أي حكم من أحكام شروط المستخدم الماثلة على صحة باقي الأحكام الأخرى الواردة فيها. في حالة وجود أي حكم باطل في شروط المستخدم الماثلة أو وجود حكم غير مقبول في ظروف معينة وفقًا لمعايير المعقولية والعدالة وإلى هذا المدى فقط، يُعمل بدلاً منه بين الطرفين بحكم يكون مقبولاً مراعاةً لجميع الظروف ويتوافق مع أحكام الشرط الباطل قدر الإمكان، مع مراعاة محتوى شروط المستخدم الماثلة وغرضها.



الإخطار

يجوز لأجير أن ترسل إخطارًا عن طريق إرسال إخطار عام عن الخدمة أو التطبيق، أو بإرسال رسالة نصية إلى رقمك  المُسجل في معلومات الحساب أجير، أو بإرسال مكاتبة بالبريد العادي على عنوانك المسجل في معلومات الحساب لدى أجير.

القانون المعمول به وحل النزاعات

تخضع شروط المستخدم الماثلة ويطبق على تسوية أي نزاع أو مطالبة أو خلاف ينشأ عن شروط المستخدم الماثلة أو يتعلق بها أو أي انتهاك لها أو إنهائها أو تنفيذها أو تفسيرها أو صحتها أو استخدام الموقع أو الخدمة أو التطبيق، للقوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية وتفسر وفقا لها.

 

سياسة الخصوصية لتطبيق أجير


معلومات الهوية الشخصية

يقوم أجير  بجمع معلومات عن الهوية الشخصية من المستخدمين بطرق مختلفة، وتشمل ولا تقتصر فقط على أوقات زيارة المستخدم للتطبيق، التسجيل في تطبيق أجير، ملئ الطلب، نموذج تحليل الإستبيان، وغير ذلك من الأنشطة، والخدمات، والميزات أو المصادر التي قد نوفرها على تطبيقنا. قد يُطلب من المستخدمين توضيح الاسم بشكل كامل، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، وبيانات بطاقة الائتمان.

معلومات لا تتعلق بالهوية الشخصية

يقوم أجير بجمع بعض المعلومات عن المستخدمين اينما تفاعلوا مع التطبيق, وهذه المعلومات لا تتعلق بالهوية الشخصية انما قد تتضمن نوع الهاتف الذكي و معلومات تقنية عن اساليب إتصال المستخدم بالتطبيق, مثل الشركة المستخدمة لتقديم خدمة الانترنت وغيرها من المعلومات المشابهة.



كيف نقوم باستخدام المعلومات التي تم جمعها

يقوم أجير بجمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين في الأغراض التالية:

تحسين جودة خدمة العملاء.

تساعدنا المعلومات الخاصة بك على سهولة الاستجابة لطلباتك الموجهة لخدمة العملاء واحتياجاتك للدعم بشكل أكثر فاعلية.

لتحسين التطبيق.

نسعى باستمرار لتحسين العروض المقدمة من خلال التطبيق او موقعنا الالكتروني وفقاً للمعلومات والملاحظات التي نتلقاها منك.

إرسال رسائل نصية.

رقم الجوال الذي يسجله المستخدمون للتعامل مع طلبهم، سوف يستخدم فقط في إرسال معلومات وتحديثات لهم تتعلق بطلبهم. وقد يُستخدم أيضاً في الاستجابة للاستفسارات، أو غيرها من الطلبات أو الأسئلة. وإذا قرر المستخدم الانضمام إلى قائمة مراسلاتنا، فإنه سوف يتلقى رسائل قد تتضمن أخبار أجير، آخر التحديثات، ومعلومات تتعلق بالتطبيق. وإذا أراد المستخدم في أي وقت إلغاء تسجيل تلقي أي رسائل مستقبلية، فإننا نقدم له توجيهات مفصلة حول إلغاء التسجيل في نهاية كل رسالة على رقمه او اشعار ، او يمكن للمستخدم التواصل معنا من خلال التطبيق او موقعنا الالكتروني.

كيف نقوم بحماية معلوماتك

نحن نتبع الإجراءات السليمة ومعايير الأمان في جمع وحفظ والتعامل مع البيانات، وذلك لحماية تلك البيانات ضد التعامل غير المصرح به، أو التعديل، أو الإفصاح أو إتلاف بياناتك الشخصية، واسم المستخدم، وكلمة المرور، ومعلومات تخص تعاملاتك والبيانات المخزنة على تطبيقنا. يتم تبادل البيانات الحساسة والخاصة بين أجير ومستخدميه من خلال قنوات اتصال مؤمنة ويتم تشفيرها وحمايتها من خلال طرق وأساليب رقمية معتمدة.

مشاركة البيانات الشخصية

نحن في أجير لا نقوم ببيع، أو المتاجرة، أو تأجير بيانات الهوية الشخصية الخاصة بالمستخدمين إلى جهات أخرى، وقد نشارك المعلومات الديموغرافية العامة المجمعة والتي لا ترتبط بأي معلومات عن الهوية الشخصية الخاصة بالزائرين والمستخدمين مع شركاءنا، والشركات التابعة والمعلنين وذلك للأغراض الموضحة أعلاه. وقد نستخدم طرف ثالث مقدم للخدمة ليساعدنا في تسيير أعمالنا وأيضاً في عمل التطبيق أو في إدارة الأنشطة بالنيابة عنا، مثل إرسال النشرات الإخبارية أو الدراسات الاستقصائية. قد نشارك بياناتك مع هذا الطرف الثالث في حدود تلك الأغراض المحددة في حالة أنك أعطيت لنا إذن بذلك.

المواقع الخاصة بالطرف الثالث

قد يجد المستخدمون إعلانات أو غيرها من المحتويات على تطبيقنا تحمل روابط لمواقع وخدمات شركائنا، أو الموردين، أو المعلنين، أو الراعين، أو مانحي التراخيص، أو غيرهم من الكيانات التي تمثل الطرف الثالث. وينبغي العلم بأننا لا نتحكم في المحتوى أو الروابط التي تظهر على تلك المواقع ولسنا مسئولين عن الممارسات التي تقوم بها المواقع المرتبطة بموقعنا. بالإضافة إلى ذلك، فإن تلك المواقع أو الخدمات، وتشمل المحتوى والروابط، قد تتغير باستمرار. وهذه المواقع والخدمات يكون لديها سياسة الخصوصية وسياسات خدمة العملاء الخاصة بها. كما أن التصفح والتفاعل على أي موقع آخر، بما في ذلك المواقع التي تحمل رابط لتطبيقنا، تخضع للشروط والسياسات الخاصة بتلك المواقع.

التغيرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية

يمتلك أجير حرية التصرف في تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. وعندما نقوم بذلك، على المستخدم مراجعة تاريخ التحديث أسفل هذه الصفحة، وسنقوم بإرسال اشعار بالتطبيق . لذا نحث المستخدمين على مراجعة سياسة الخصوصية بشكل متكرر للاطلاع على أي تغيرات بحيث يكونوا على علم بما نقوم به في سبيل حماية البيانات الشخصية التي نقوم بجمعها. وان يقر ويوافق المستخدم على مسئوليته في مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وإدراكه للتعديلات.

الموافقة على شروط الاستخدام

استخدامك لهذا التطبيق، يفيد بموافقتك على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا والضوابط والشروط التي تحكم استخدام هذا التطبيق. فإذا لم تكن موافقاً على هذه السياسة، يتوجب عليك عدم استخدام تطبيقنا. وإنك تقر بأن استمرار استخدامك للتطبيق بعد إعلان التغييرات التي تطرأ على هذه السياسة أو على ضوابط وشروط استخدام التطبيق سيعتبر بمثابة موافقة منك على هذه التغييرات